الأحد، فبراير 18، 2007

((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))




هذه حالتي بعد كل مشكلة تحدث لي

اعتزل الكل .. اعتزل الدنيا بأسرها

اشغل نفسي بالاعمال المنزلية , امسح مكاناً .. أكنس آخر

انقل سريري للجهة الأخرى واغير مكان تسريحتي

ارتب اوراقي .. اتخلص من مذكراتي لأنها الشاهد الأول على هذياني

اعيد ترتيب ملابسي وارتب بين طياتها ذكرياتي

أمسك بأناملي قلمي .. اطلبه بضع كلمات

بضع حروف

لأخرج بعدها زفرة من صدري تريحيني .. وتساعدني على ترتيب اوراقي

لا أعلم سبب التغير الذي حدث لي مؤخراً

ألأنني اكتشفت اني وصلت لآخر الطريق .. ولكنني في الطريق الخطأ

..ضللت بعدها قابعة في مكاني .. انتظر من حلفوا لي بأغلظ الأيمان

انهم احبابي

انتظرت يداً تمتدت لتحضنني .. انتظرت كلمة تخفف عني .. وتطمئن قلبي

انتظرتهم .. وعللت غيابهم بأوهام

حتى لا تكون مصيبتي اثنتين

انتظرتهم .. حتى مللت الانتظار

وبعدها

-:وقررت ان امتثل لقوله عزوجل

{ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم}

فوقفت من جديد ونفضت عني غبار السنين

دعوت ربي حبيبي ان يرزقني طريق الصواب

دعوته ان يغفر لي ذنوبي وجهلي

أني كنت من الظالمين


هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

طفلتي العاشقة..

اعتزال الناس مو حل للمشاكل..بالعكس

وقتها الانسان يكون في حاجه شخص يفهمه

و يساعده في حل المشاكل ويوقف بجمبه.

و انصحك لا تطيلي الانتظار..

khwlah يقول...

محمد اسعدني ردك


سمعت كثيراً ان العزلة تصنع المبدعين
وهاأنا ذا كل صباح اقيس خلاياي الذماغية أملاً في نشاطها


ههههههههههههههههههههههههههههاااي


امزح وياك

يبدوا ان الاعتزال زاد ثقل دمي مع ذكائي




المهم


للأسف اني اكتشفت ان في هالكون كله مافيه ناس صادقة الا اهلي


وتركت كل الدنيا وملاذتها وبتعلق بأهلي


اتمنى ان ربي مايحرمني منهم
ويحفظهم تاج على راسي طول العمر

نجد العذيه يقول...

جميلــ ما اكتبتي يااختـي طفلــه ,,

السعاده والراحه الحقيقيه هي في طاعة الله سبحانه وتعالــى وامتثال امره ..

يااخوان ويااخواتـ في عبادة عظيمه نحن غافلون عنها ولاتحتاج مننا الكثير .. وفيها اعمال للعقلـ الا وهي (التفكر في خلق الله ) ..ياليت نقف مع انفسنا ونتفكر في خلق الله لأجسادنـا ..وقلوبنا التي تنبض طوال حياتنا..والتي تضخـ الدماء تلك السوائل الحمراء . وعندما نتفكر فأن الاصل والمنشأ هو التراب ..
لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين

اختك في الله ..
نجد

غير معرف يقول...

يامن تحدثتى بشعور نجواى دون تعسفى اعش ما تعشيه واتعايش معه بكل نبض وخلايا جسدى اعلم ان العزله مثل الشتاء القارص مثل الظمأ الكادح ولكن دعى من قلمك صديقك المتحدث والمترجم لشعورك دعى ذاك الصديق الذى وجدته كما كنت اشعر ادعه يعبر عن شعورى وعن كل نبض ينبض به جسدى نعم يامن تشعرين بذاك الشعور دى تلك القلم الذى بيدك هو ترجمانك ومبدعك وصدقينى هو الذى سيخرجك من ذاك الى الافضل اتمنى لكى كل خير ويمن وبركه من العزيز الجبار وان يثبت خطاااكى .