الثلاثاء، يناير 08، 2008

مآعاد هو بجآي

السلام عليكم ..

لا تتخيلون مقدار الذكريات التي خطرت في بالي وانا ادوس اعتاب صفحتي


كم من الآماني

كم من الآلام

كم من الأشخاص


الذين اصبحوا في عداد الموتى والبعض من المفقودين


على الاقل بالنسبة لي


كثيرة هي الأماني بهذه الدنيا , وكثيرة هي الأشياء التي تدفعنا للحلم

وتحلم .. وتطير في سماء الأماني


حتى تصطدم يوماً بما هو اكبر منك ومن أمانيك الصغيرة


فتهوي الى الأرض محملاً ببعض الذكريات

حاضناً قلبك الصغير بين جناحيك لألا يتحطم

فتخسر الرغبة في العيش


هاهي الأحلام ماتلبث ان تختفي .. وها أنا اعود كما لم يحدث شيء


اعود وانا كلي أمل بأن الغد سيكون افضل


بأذن الله أفضل


------------------------------------------


في هذه الفتره لايشغل بالي سواء العلاقات الانسانيه

العلاقات التي تنشأ بلا موعد

وبلا هدف


حاولت في فترة سابقه ان اضع تجاربي مع البشر

ومااكتسبته من تعاملات

وقدراتي العقليه

لأنجح .. لكن هذا لم يحدث

ربما انه الشخص الخطأ لكن الأكيد انه الحلقه الأضعف


لكن مايجعلني متفآئلة اني لم اخطأ بشيء

عاملته كما لم يحلم من قبل

بالتأكيد هو الاضعف ياااه كم اكره الضعفاء


------------------------------------

قبل فتره اعددت بوست لأكتبه هنا

الآن اقرأة واضحك بصوت مرتفع يائس


لانه يختلف عن هذا قلباً وقلباً

------------------------


جملة اريد ان اضعها في عقلي الباطن

لتصبح عندي حقيقة لن تتغير



مآعاد هو بجاي ...




هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

اهلا و الف هلا برجعتك لعالم التدووين..

وينك ؟؟ وش هالغيبه؟؟

khwlah يقول...

اهلين حموووده


كنت عارفه انك أول من بيرد عليا ,
أنا موجوده :) اهم شي اني رجعت ,

انا ارجع وأنت تروح هذي أحوال الدنيا

ربنا يوفقك في دراستك

غير معرف يقول...

و يوفقك يارب.. اهم شي لا تقطعي و

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

mr-24 يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
khwlah يقول...

Comment deleted
This post has been removed by the blog administrator.

لا أريد منك اي تذكار هنا


فقط ارحل ..

غير معرف يقول...

hii,,
i hope u doin fine,,
just thought i have to pass an say hii,,
you don't have to answer,,
just be happy,,and that's all
an if u wondring,,i'm doin fine
bye.

&امراة استثنائيه& يقول...

اه دستي عالجرح

كنت دائما احب العلاقات الانسانيه وواضعه امل عليها في السعاده وتغيير

الحياه

ولكن..تفاجات من مقدار الغدر والقسوه

من البشر مقابل كل الحب والثقه والعطاء مني..

لماذا؟؟لماذا؟؟
غير مستوعبه بشر كهؤلاء يجرحونك لانك تحبهم فقط