الخميس، يونيو 07، 2007

نداء



ياساكنين بذي الحياة وساكنين
بأضلعي ،،

هل تسمعون توجعي ,, وتوجع الدنيا

معي
!..

هناك 4 تعليقات:

ReLaaaX يقول...

واللي تعور اكثر

ياراحلين عن الحياة
وساكنين بأضلعي
هل تسمعون توجعي وتوج الدنيا معي ؟

khwlah يقول...

رحلوا
ولم يتركوا اي شيء يذكرني فيهم

اتراهم حتى الآن يتذكرون

ضحكاتي
لون شعري
مزاجي المتقلب
وجنووني؟

غير معرف يقول...

بعيدا عن ازعاج النت,,,

وبعيدا عن هدوء غرفتي,,,
ها أنا ذا قد نسيت أحبابي,,لماذا

أهي الموسيقى الصاخبه ؟؟؟

ام هو برود في المشاعر,,,,

أم هم الناس قاسية قلوبهم كالثلج,بل أشد قسوه لدرجة ان قسوتهم نستني من أكون,, ولماذا أنا في هذه الحياه ,,ربما؟

ألهي أنك تنظر إلي الأن أنا أعصيك بشهادة ملائكتك الكتبه,,

إلهي لقد أستحيت حتى أن أتكلم وأن أطلب الغفران

أأقول ,,غلطه؟؟
لقد تكررت مني لدرجة اني استحيت ان اقول اغفرلي ,,, كيف وأنا أكررها....


في كل يوم أحدث نفسي,,,هل هو اليوم؟؟
هل الأن ؟؟؟
ربما بعد قليل!!أوربما غدا

حقا,,, لاأدري
ربما بعد أن انتهي من هذه الرساله ..
ربما حتى قبل ان اكملها ,,

الهي اشهد ان لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك , وأشهد ان محمدا عبدك ورسولك

أمي,أبي, أخواني

هل أراكم أم انكم ستروني ولا أراكم..

أمي ,,*لم ولن أحب أنسانه أفضل منك أبدا*

أبي *أسف, ولن أعرف احدا ضحا من اجل كل شيء في سبيل من يحب غيرك*

أخواني ,,*انتم كل حب في بيتنا وأنتم افضل صديق*

ياربي ,,,يا ألهي
يامجيب الدعاء

لم تعد لدي أمنية في هذه الدنيا غير أن تأخذ روحي ,,,وأنا ساجد أسبح بحمدك الذي فضلتني به عن كل عبادك,,,,


خاطره لعلي إن غفلة عن شكر نعمة ربي أن أتذكرها وأعرف ما أنعم به علي في هذه الدنيا,,

أسف للإطاله ,,تحياتي (f)


mr-24

غير معرف يقول...

روعه