الجمعة، مايو 11، 2007

انا ادوّن اذن انا موجود






لماذا ندوّن؟



انا ادون لأنني لم اجد من يستمع لي غير مدونتي


وأنت لماذا تدون؟


----------------------------------------------

اتصفح اغلب المدونات اسبوعياً
,
اغلبها ناقد لكل شي
الأكل ,, الشرب ,, العمل ,, البرامج
،
وجزء منها محبط .. يائس
من الحياة من الهواء من الدنيا بأسرها
,
وجزء ينقد كل ماحوله بسخريه
ويجبرنا على ان نبتسم ونحن نحفظ مدونته في مفضلتنا
،
والجزء الاخير
مدونات شاعرية
في عالم مختلف
لا يهمهم ماانتجته شركة مايكروسوفت
ولا سياسة امريكا



ماذا تصنف نفسك أنت ؟

----------------------------------------------

هناك جملتين تجمع العالم التدويني

انا ادوّن اذان انا موجود

انا اعترض اذن انا ادوّن


ماذا تتبع انت؟

----------------------------------------------






هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

انا صار لي شهرين احاول تخصيص مدونتي لمجال واحد وعجزت ..متى ماسمعت أو شفت شيء جديد حبيت أنزله على المدونه وأظن غالبية المدونين يسيرون على نفس النهج

khwlah يقول...

مساء النور

صدقت خصوصا ان اسهل شي بالكون التقليد

والأبتكار صعب
(:

او اننا كسولين بزيادة

حتى بالتفكير
;)

شكرا لزيارتك مدونتي المتواضعة

(F)

غير معرف يقول...

والله التخصص في التدوين كويس بس عيبه

ان هالمدونة ماراح تستقطب الا فئه

معينه من الناس اللي راح يكونوا

مهتمين بس بالتخصص اللي مختصه فيها

المدونة.

khwlah يقول...

صدقت يابو سالم

(F)

وجودك له طعم خاص في مدونتي

جعلني مااشوف حزنك

غير معرف يقول...

انا ادون اذن انا موجود

انا اتنفس اذن انا عايش

غير معرف يقول...

عجبتي بصراحة جملة انا ادون اذن انا موجود

غير معرف يقول...

لي الشرف اني اتواجد في مدونة رائعه

و محترمه مثل مدونتك يا الطفلة

العاشقة الهائمة الغواصه في بحور

الحب

khwlah يقول...

سطام


اشكر لك مرورك العطر

(F)

(ugly~beauty) يقول...

عجبني السؤال: لماذا تدون؟؟
بالنسبه لي هو مساله شغل فراغي بشي مفيد..
مدونتي عباره عن كتاباتي وصوري .... يعني اشياء احبها
:)

khwlah يقول...

(ugly~beauty)


مساء النور


اتمنى تكون مدونتي عجبتك


(F)